Little Known Facts About السفر مع الأطفال.

Wiki Article



شارك الان اختبار نوع الغيرة: اكتشف غيرتك من أي نوع!

أول خطوة هي اختيار وقت السفر. إذا كان لديك فرصة، اختاري مواعيد تناسب مواعيد نوم ابناءك فينامون على الأقل أكبر جزء من مدة السفر. فالنوم يجعل الوقت يمر سريعا.

تعتبر الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً فلوريدا المكان المثالي لقضاء عطلة لأي شخص وتحديداً الأطفال، فهذه هي الوجهة الأولى التي تتبادر إلى الذهن من أجل زيارة عالم ديزني والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها.

السياحة في طرابزون تركيا.. مدينة الجمال الطبيعي والتاريخ

ـ إذا وصلت إلى وجهتك أثناء النهار فتأكد من حصولك و أطفالك على الكثير من الضوء الطبيعي. فالنزهة النهارية لها تأثير إيجابي كبير في ضبط النوم.

ماليزيا توفّر الكثير من المرافق الملائمة للعائلات مع الأطفال وهي من البلدان الجذابة جداً للسفر العائلي. ولاية سيلانجور، جزيرة لنكاوي، جزيرة بينانج، مرتفعات الكاميرون، العاصمة كوالالبمور، من أجمل الأماكن في العالم التي ستستهوي كل سائح للطبيعة الساحرة والمرتفعات الخضراء والمعالم البارزة.

مصدر مقرب من حزب الله لـ«العين الإخبارية»: نصرالله في مكان آمن ولا صحة لاغتياله

يُمكن تخفيف الملل والضجر لدى الأطفال أثناء السفر من خلال توفير أنشطة ترفيهية مثل الألعاب وغيرها، ومن أهم الأنشطة الترفيهية للأطفال أثناء السفر وفقًا لموقع " charlottesvillefamily"ما يلي:

: هذه اللعبة بسيطة ولكنها تحتاج معرفة جيدة بأسماء دول العالم. تبدأ بأن يقول أحد الأبناء اسم دولة، وعلى الاخر أن يذكر اسم دولة أخرى تبدأ بآخر حرف لإسم الدولة الأولى.

وفي الأخير، فقد تعرفنا في هذا المقال على قائمة لأفضل الدول السياحية للسفر مع الأطفال لتسهل على الآباء والأمهات إختيار وجهتهم القادمة مع صغارهم، اذ قد سعينا لتقديمكم بقائمة متنوعة لدول آمنة ذات انشطة ممتعة تعليمية وأكلات لذيذة لتختاروا أفضل دولة سياحية للاطفالكم.

كامبردج: لا تفوت زيارتها حيث تحتوي على الكليات التاريخية التي تمتليء بها وسط المدينة، والحديقة النباتية.

حديقة ترفيهية تضم خمس مناطق للعب، ومسبح رائع في الهواء الطلق، وتنقسم الألعاب حسب أعمار الأطفال، ويتوفر ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة

المساعدة على التمتع بوعي أكبر إزاء الخطوات التي يجب إتّخاذها.

حاول أثناء السفر ترتيب استراحات منتظمة للسماح للأطفال نور بالتحرك والاسترخاء، فيمكن أن تكون هذه الاستراحات فرصة جيدة للتوقف في محطات الوقود أو المناطق التي توفر أماكن للعب والتجول.

Report this wiki page